المشاريع

  • الأنظمة الإدارية والمالية

    []

    نظام العمل الإداري بالجامعة

    لإدارة العمل بمكتب المدير، مكتب الوكيل، عمداء الكليات، عمداء العمادات، مدراء المراكز العلمية لحفظ قرارات وجميع أعمال هذه الوحدات.

    النظام المالي

    يقوم هذا النظام بمعالجة أبواب وبنود الميزانية ومتابعة أوامر الصرف وأوامر الدفع وجميع الأمور المالية التي تتم متابعتها عن طريق الإدارة المالية بالجامعة وكذلك يقوم النظام باستخراج تقارير إدارية عن الوضع المالي خلال السنة المالية وتجهيز دفاتر اليومية والأستاذ.

    نظام شئون الأفراد

    يستخدم النظام بغرض تسجيل كافة بيانات العاملين والمتعاقدين بالجامعة وكذلك يسجل كافة القرارات المتعلقة بالموظف وفقاً للوائح وأنظمة الخدمة المدنية. وكذلك المتابعة اليومية لحضور العاملين باستخدام تقنية التعرف على الأشخاص من خلال أجهزة البصمة الإلكترونية. واستخراج بيانات يومية بالحضور والغياب والتأخير لكل مؤسسة. التكامل مع نظام شئون الأفراد.

    نظام المرتبات

    يقوم نظام الرواتب باستخراج الرواتب الشهرية وحساب العلاوات والبدلات والاستقطاعات والسلفيات وما يتم من تغيير على هذه الرواتب من خلال المتغيرات الشهرية والسنوية التي تطرأ على رواتب الموظفين.

     نظام المخازن والمشتروات

    يقوم هذا النظام بحفظ ومتابعة بيانات جميع الأصناف المدخلة في مخزن الجامعة ومتابعة المنصرف منها والمتوفر بالمخزون واستخراج تقارير دورية عن وضع المخزون. و يقوم هذا النظام كذلك بمتابعة أعمال مشتريات الجامعة والتي تضم الشراء المباشر والمناقصات وغيرها، ومتابعة المعاملات الواردة والصادرة بهذا الخصوص.

    نظام الخدمات

    متابعة وإدارة عمليات قسم الخدمات بالجامعة المتمثلة في السيارات، الهواتف وخطوط الاتصال، والخدمات الأخرى.

  • مشاريع إخرى

  • خدمة نقل الملفات
    نظام المؤتمرات المرئية
    الأنظمة الإدارية والمالية
    الأنظمة التعليمية
    مشاريع أخرى